| 1 التعليقات ]



كثيرا ما نفكر في أوقات فراغنا أو في نهاية الأسبوع عن أشياء مفيدة "نقتل " بها الوقت أفضل من أن نقضيها نقلب فيها بين القنوات أو السماع للراديو أو استخدام الفيسبوك ، قد لا يكون الوقت الذي تقضيه بدون أدنى فائدة وربما أي متعة بل وربما قد تزيد الملل مللا آخر وروتينا قاتلا .

DIY  مصطلح بالإنجليزية وهو اختصار لجملة - - Do It Yourself  والذي يعني " إصنعه بنفسك " أو بعبارة أدق " إفعله بنفسك " بدون الاعتماد على أحد .. بضع خطوات وبقليل من إبداعك قد تكون النتيجة مبهرة .
قد تجد في هذه المدونة مشاريع صغيرة تقطيب ها وقت فراغك وعطلتك الأسبوعية من إصلاحات في الغرفة أو الحمام أو المنزل ككل بطريقة احترافية وممتعة ، قد ترتب ديكورا جديد لغرفتك إو تصنع إكسسوارات رائعة لتزيين البيت أو المكتب ، أو مشاريع إلكترونية صغيرة وتجارب مفيدة وممتعة ومن جانب آخر الكمبيوتر والإنترنت والكثير من الحيل التي تتعلق بها .

لن ننسى بالطبع أحباءنا الصغار وسنقوم بوضع أفكار ومشاريع صغيرة تنمى تفكيرهم وذكاءهم وتوقظ فيهم الإبداع الذي يكمن في هذه الفئة بالذات .

في الأخير أرجوا أن تقضوا وقتا ممتعا ومفيدا بين صفحات المدونة .. كما نرجو أن ترقى مواضيعها إلى ذوقكم ومستوى تطلعاتكم  

1 التعليقات

3nod maka يقول... @ 15 يونيو 2016 في 8:49 ص

الان فقط ومن خلال شركة العنود نتقدم لعملائنا بكافة الخصومات على جميع اعمال التنظيف والتلميع حيث ان العنود شركة جلي الرخام بمكة الاولى وليدها العديد من المعدات الحديثة التى تقوم بانجاز المهام على اكمل وجه للمزيد من المعلومات تابعونا
0555705619

إرسال تعليق